Home / غير مصنف / هكذا قُتل خاشقجي بعد حقنه بجرعة مخدرة، وهذا مصير جثته

هكذا قُتل خاشقجي بعد حقنه بجرعة مخدرة، وهذا مصير جثته

Anonnces

أعلنت النيابة العامة السعودية، الخميس، نتائج التحقيقات بشأن مقتل الصحفي السعودية جمال خاشقجي في مقر قنصلية الرياض في إسطنبول. وأمرت النيابة العامة بالإعدام لمن أمروا وشاركوا في عملية قتل خاشقجي، موجهة الاتهام إلى 11 شخصا في هذه القضية.

وكشف وكيل النيابة العامة السعودية، شلعان الشلعان، في مؤتمر صحفي، أن الجناة، وبعد أن وفاة خاشقجي، عمدوا إلى تقطيع جثته كاشفا عن تفاصيل سبقت وتلت الجريمة حيث أكد شلعان أنه وبعد ان تبين بأن المجني عليه تلقفته منظمات ودول معادية للمملكة وان وجوده في الخارج يشكل خطرا على أمن الوطن، حثه الفريق القائم على الجريمة على الاقتناع بالرجوع الى بلده لكن وعندما رفض المجني عليه التفاوض معهم قرر الفريق قتله.

وقال المتحدّث ان اسلوب الجريمة تمثل في عراك وشجار وحقن المجني عليه بابرة مخدرة بها جرعة كبيرة ادت الى وفاته، وبعد قتله تم تجزئة الجثة من قبل المباشرين للقتل وتم نقلها خارج القنصلية من قبل 5 اشخاص وتم تسليمها الى شخص واحد، مضيفا بأنه تم رمي ملابس الضحية ونظارته في احدى الحاويات وذلك بعد ان استغلها احد الاشخاص المساهمين في الجريمة وذلك للتومويه والخروج من القنصلية بعد الجريمة التي هزت كل العالم.

المصدر : الجمهورية

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *