Home / غير مصنف / هذا ما طلبته هيئة السّي آس آس من الجامعة بشأن ملفّ إقصاء شوّاط

هذا ما طلبته هيئة السّي آس آس من الجامعة بشأن ملفّ إقصاء شوّاط

Anonnces

لا تزال قضية إقصاء لاعب السّي آس آس فراس شوّاط عن اللّعب من قبل الحكم أمير لوصيف في مباراة الثّلاثاء الماضي ضدّ الملعب التّونسي في إطار منافسات كأس تونس تثير ردود أفعال عديدة من مختلف المتابعين للشّأن الرياضي في تونس. وقد أكّد لنا الكاتب العامّ للنّادي الرياضي الصفاقسي الأستاذ سامي بوصرصار اليوم الجمعة أنّ هيئة النّادي راسلت لجنة التّأديب والرّوح الرياضية التّابعة للجامعة التّونسية لكرة القدم وأكّدت على طلب تمكين ممثّل السّي آس آس من الحضور والتّرافع خلال الجلسة الخاصّة بملفّ اللّاعب شوّاط لكنّ الهيئة لم تتلقّى ردّا على مراسلتها إلى غاية مساء يوم أمس الخميس رغم أنّها علمت بموعد الجلسة من خلال وسائل الإعلام.

الأستاذ سامي بوصرصار أفادنا كذلك أنّ هيئة النّادي الرياضي الصفاقسي ستراسل مجدّدا لجنة التّأديب والرّوح الرياضية اليوم الجمعة للتّذكير بطلبها الخاصّ بتمكين ممثّل النّادي من الحضور إن ثبت وجود جلسة. وأضاف الكاتب العامّ لنادي عاصمة الجنوب أنّه تمّ التّأكيد من قبل هيئة النّادي على نقطتين اثنتين على غاية من الأهمّية وهما ضرورة التّعجيل في النّظر في الملفّ اعتبارا للاستحقاقات التي تنتظر الفريق في الأيّام القادمة وطلب التّحرير مكتبيّا على حكم المباراة أمير لوصيف.

الأستاذ بوصرصار شدّد كذلك على أنّ لجنة التّأديب والرّوح الرياضية يمكن لها الاستناد على ورقات إثباتية أخرى كالتّقرير التّكميلي أو تقارير المراقبين أو الرّسميّين أو التّقرير الأمني أو الصّور التّلفزية المعتمدة وذلك عندما تخلو ورقة التّحكيم من الإشارة إلى الواقعة موضوع المؤاخذة التّأديبية.

الكاتب العامّ للسّي آس آس أشار كذلك إلى أنّ ورقة التّحكيم لا يمكن أن تكون لها العلوية المطلقة إذا ما ثبت تناقضها مع الوقائع و قصورها عن توصيف الأفعال بما يؤول إلى تكييف خاطئ للفصل القانوني المنطبق.

المصدر : الصريح أونلاين

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *