Home / غير مصنف / لغز قضية مقتل أم لـ3 أطفال بسوسة: هذا ما جاء في تقرير الطب الشرعي بشأن جثة الضحية وما سر الاحتفاظ بالزوج؟

لغز قضية مقتل أم لـ3 أطفال بسوسة: هذا ما جاء في تقرير الطب الشرعي بشأن جثة الضحية وما سر الاحتفاظ بالزوج؟

Anonnces

جدت فجر الاثنين الماضي بمطقة سيدي عبد الحميد بسوسة جريمة مروّعة أودت بحياة سيدة تبلغ من العمر 35 عاما وأم لـ3 أطفال حيث تم العثور عليها تسبح في دمائها بعد اصابتها بجسم صلب على الرأس.

وقد تواترت الاخبار والتعاليق حول مقتل هذه المرأة وخصوصا امكانية مهاجمتها من قبل احد اللصوص في منطقة شعبية يزداد فيها منسوب الانحراف لاسباب كثيرة بنية سرقة سيارتها وهي فرضية مطروحة تعكف فرقة الشرطة البلدية على تتبع خيوطها مستعينة بأمهر الباحثين الأمنيين.

وقد أذنت لهم النيابة العمومية بسوسة بالاحتفاظ بزوج الضحية كاجراء احتياطي لمزيد البحث في ظل غموض متواصل يلف هذه الحادثة التي اهتزت لها سوسة وكامل جهة الساحل.

هذا وأكد الناطق الرسمي باسم محكمة سوسة القاضي محمد حلمي الميساوي أن المعاينة الأولية لجثة الضحية تحمل آثار عنف ودماء في وجهها مؤكدا على أنّ صدور التقرير الطبي سيوضح اسباب الوفاة. كما أشار الى أن زوج الهالكة صرح انه سمع ضوضاء خارج منزله فجر الاثنين فخرج ليستطلع الامر فإذا به يجد زوجته ملقاة أرضا لتبقى عدة أسئلة مطروحة حول هذه القضية المأساوية.

المصدر: جريدة الأخبار

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *