Home / غير مصنف / لعنة الترجي تتواصل: الاهلي المصري يقيل مدربه

لعنة الترجي تتواصل: الاهلي المصري يقيل مدربه

Anonnces

أعلن النادي الأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم، إقالة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون في أعقاب إقصائه من بطولة الأندية العربية أمام الوصل الإماراتي.

وجاء في بيان مقتضب نشره النادي عبر موقعه الالكتروني « قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إقالة المدير الفني للفريق الأول باتريس كارتيرون والمعد البدني مايكل ليندمان »، وتكليف « الكابتن سيد عبد الحفيظ قائماً بأعمال الكرة، وتكليف الكابتن محمد يوسف مديراً فنيا مؤقتاً للفريق الأول لحين اتمام التعاقد مع مدير فني وطاقم جهاز جديد للفريق الأول ».

وأتت إقالة كارتيرون (48 عاماً) في أعقاب إقصاء الأهلي من دور الـ16 لبطولة الأندية العربية بتعادله مع مضيفه الوصل الإماراتي الخميس 1-1 (تعادل الفريقان 2-2 ذهابًا في مصر).

كما تأتي الإقالة بعد نحو أسبوعين على خسارة النادي المصري نهائي دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم أمام الترجي التونسي (سقط إياباً في رادس 3-صفر، بعد تقدمه ذهاباً على أرضه 3-1).

وكانت إدارة الأهلي قد أعلنت في أعقاب الخسارة أمام الترجي، عزمها إجراء مراجعة لأداء الفريق بقيادة كارتيرون الذي تولى مهامه في جوان الماضي خلفاً للمدرب المصري حسام البدري.

المصدر : الجمهورية

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *