Home / غير مصنف / كان حلمه أن ينام بمنزله ولو لليلة واحدة: آخر نداء استغاثة توجه به الشهيد خالد الغزلاني إلى وزير الدفاع.. والدولة

كان حلمه أن ينام بمنزله ولو لليلة واحدة: آخر نداء استغاثة توجه به الشهيد خالد الغزلاني إلى وزير الدفاع.. والدولة

Anonnces

خالد الغزلاني الذي اغتالته يد الارهاب امس الاول كان طالب بحمايته ونشر مقطع فيديو على صفحات التواصل الاجتماعي قال فيه «أنا خالد الغزلاني شقيق الشهيد سعيد الغزلاني.. نظفوا الجبال واحموا صغارنا»، «يا دولة شعلوا الجبل وخلوا الناس تقعد مرتاحة»، وكان خالد الغزلاني يبحث منذ اغتيال شقيقه عن مكان يبيت فيه تاركا منزله خوفا من أن تطاله يد الغدر وكان وجه نداء استغاثة قال فيه «عندي 6 شهور ما بتش في داري انا خايف في النهار والقايلة وينهم المسؤولين.. نظفوا الجبال مالارهاب ..علاش تظلموا فينا ..يا وزير الدفاع ..صونّي وصون ذريتي انا طالب الحماية وطالب حرق الجبال».

وأضاف خالد الغزلاني استغاثته في مقطع فيديو مؤثر وكأنه يوجه نداء استغاثة اخير الى الدولة التونسية.. «نحّيت باب لوح في كلوار داري وبدلتو بباب حديد لاني خايف»..»نحن محتاجين ولكن ناكلو الضلف والحشيش موش مشكل..نحن طالبين الحماية.. نظفوا الجبال خلينا نرقدوا مرتاحين احموا بلادنا واولادنا موش تحمي شهريتك».

ولكن وعلى الرغم من حالة الخوف والرعب الشديد الذي كان الخبز اليومي للمواطن خالد الغزلاني طالته يد الارهابيين وفي لحظة غدر أنهت حياته وأنهت معها حلمه بان ينام ولو لليلة واحدة بمنزله.

مفيدة القيزاني
المصدر : الصباح

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *