Home / غير مصنف / عبد الرزّاق الشابّي في تصريحٍ مثير: « بانديّة يحكمون حنّبعل منعوني من دخول القناة، وهالة الذوّادي تتعرّض للإهانة إلى الآن »

عبد الرزّاق الشابّي في تصريحٍ مثير: « بانديّة يحكمون حنّبعل منعوني من دخول القناة، وهالة الذوّادي تتعرّض للإهانة إلى الآن »

Anonnces

في حوار أجرتهُ معهُ إذاعة موزاييك يوم السبت المنقضي، قالَ الإعلامي عبد الرزّاق الشابي، إنّ خروجهُ من قناة حنّبعل الخاصة كان حتميّاً نظراً للظروف غير الملائمة للعمل التي ميّزت الجوّ العام بالمؤسّسة.

وأكّد عبد الرزّاق الشابي في إطلالته عبر حصّة « نجوم » لمقدّمها الهادي زعيّم، أنّ قناة حنبعل يحكمها لفيفٌ من العملة الذين لا يتجاوز تحصيلهم العلمي مستوى الإبتدائي، وهم -والكلام للشابّي- بانديّة من الذين كانوا في وقتٍ ما يشتغلون بـ »سانية » المالك السابق للمؤسسة التلفزيونية العربي نصرة.

وأردف ضيف موزاييك بشيءٍ من الحسرة، « هؤلاء يسهرون على تسيير حنّبعل وأعطوا تعليماتهم بعدم دخولي إلى مبنى القناة ». وبيّن الشابّي أنّ الوضعية وصلت حدّ التسيّب المطلق، حيثُ كشف أنّ كلّ من الإعلاميين عادل بوهلال وإيمان المدّاحي لم يسلموا من ممارسات السبّ والشتم، فضلاً عن هالة الذوّادي التي قال في شأنها، « هالة الذوّادي لتوّا قاعدة تتهان في وسط القناة ».

المصدر : الجمهورية

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *