Home / غير مصنف / عبد الرزاق الشابي: لم أبع حنبعل بل هي من باعتني وبالرخيص

عبد الرزاق الشابي: لم أبع حنبعل بل هي من باعتني وبالرخيص

Anonnces

عبّر الإعلامي عبد الرزاق الشابي عن سعادته لالتحاقه بقناة التاسعة ، كاشفا أنّه لا وجود لفرق كبير بين قيمة عقده مع حنبعل وعقده الحالي مع التاسعة. وقال في برنامج نجوم اليوم السبت 6 أكتوبر 2018،  »لم أبع حنبعل بل هي من باعتني وبالرخيص ».

أما بخصوص برنامجه الجديد  »عندي ما نقلّك  » أكّد أنّه يرفض تسميته بوريث علاء الشابي، معتبرا أنّ  »كل ما في الأمر أن الصدفة لعبت دورها في مناسبتين فوجد نفسه كمعوض لشقيقه في برنامج المسامح كريم ثم في عندي ما نقلك ».

وأشار في هذا السياق، أنّ الروح هي ذاتها بينه وبين علاء الشابي وأنّه لن يكون هناك فرق كبير في  »البلاتو »، حتى أنّ البعض يخلط بينه وبين علاء، حسب تعبيره، وقال إنّ هذه النوعية من البرامج الاجتماعية ليست بغريبة عنه.

أما بخصوص المنافسة بينه وبين علاء، أكّد ضيف نجوم أنّه لم يفكّر يوما في المنافسة مع أي زميل، قائلا » لم أشاهد يوما أي حلقة من برنامج عندي ما نقلّك مثلا… كنت أتمنى أن لا يتم عرض البرنامجين في اليوم ذاته وفي نفس التوقيت لأنهما ببساطة يستقطبان نوعية الجمهور ذاتها ».

وكشف عبد الرزاق الشابي، أنّ له برنامج ثان على قناة التاسعة  »ديمونش التاسعة » وهو عبارة عن خليط بين الرياضة والفن وسياسية لكن من جانب مختلف تماما، مع ادخال بعض التغييرات عن برنامج  »ديمونش حنبعل » لضخ دماء جديدة ومن باب إجراء بعض الإصلاحات  »، حسب قوله.

المصدر : موزاييك أف أم

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *