Home / غير مصنف / سمير الوافي يتحدّث عن علاء الشابي ووقفته معه « أيام الضيق »

سمير الوافي يتحدّث عن علاء الشابي ووقفته معه « أيام الضيق »

Anonnces

تحدّث الاعلامي سمير الوافي عن مساندة ووقفة زميله علاء الشابي « وقت الضيق » ناشرا تدوينة في هذا الاطار جاء فيها ما يلي:

« عندما تم ايقافي اختفى المنافقون وظل الصادقون فقط حولي وعددهم قليل…المحنة غربال…لأنها تغربل أصدقائك وعلاقاتك…تسقط منه علاقات المصالح ويبقى المخلصون والصادقون…بعضهم ظل يطمئن على أمي في غيابي وذلك يمسني كثيرا…المثل يقول يقول « اضحك يضحك العالم معك ابكي تبكي وحدك »…ذلك ينطبق على صديقي العزيز علاء الشابي…كان أكثر من شاركني فرحة زواجي ومن أكثر من تعاطفوا معي عندما ظلمت…لم يتخلف عن فرحتي ولم يخذلني وقت الضيق…وهو من القلة التي لم تنتظر براءتي لتتعاطف معي بل كان الى جانبي منذ اللحظة الأولى…ولم يبخل علي بكلمة حق… »

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *