Home / غير مصنف / سفيان السليطي : المواد المتفجرة و الاجهزة المحجوزة بسيدي بوزيد تعد الاضخم و الاخطر وهكذا تم كشفها … التفاصيل

سفيان السليطي : المواد المتفجرة و الاجهزة المحجوزة بسيدي بوزيد تعد الاضخم و الاخطر وهكذا تم كشفها … التفاصيل

Anonnces

اكد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الارهاب سفيان السليطي في تصريح لأخر خبر اونلاين اليوم  الاربعاء 5 ديسمبر 2018  ان النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب عهدت بالبحث للوحدة الوطنية لمكافحة جرائم الارهاب التابعة لادارة الشرطة العدلية بالقرجاني بالبحث في قضية  المواد المتفجرة  المحجوزة في سيدي بوزيد  كما اذنت بالاحتفاظ  ب 5 اشخاص يشتبه في تورطهم في القضية  .

و في نفس السياق اوضح المساعد الاول لوكيل الجمهورية ان المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد تخلت عن الملف لفائدة القطب القضائي لمكافحة  الارهاب  مشيرا  ان الابحاث الاولية  قامت بها الشرطة العدلية بسيدي بوزيد التي داهمت المنزل المذكور و نظرا لوجود شبهة ارهابية بالملف تم احالته على القطب .

و اضاف محدثنا في تصريحه ان هذه المحجوزات تعد الاضخم و الاخطر من نوعها مقارنة بالكميات التى سبق و ان ضبطت في العمليات الامنية الاخيرة  ومنها عمليات  رواد و قليبية .

و اكد السليطي انه من ضمن المحجوز اجهزة تحكم عن بعد  بالسيارات و دراجات النارية  وقنبلة يدوية  فارغة  اضافة الى مساحيق و مواد أولية خطيرة  تستعمل في صناعة المتفجرات اضافة الى حجز عدد من الصواعق وحزام ناسف في مرحلة اولي لتصنيعه.

و شدد المساعد الاول لوكيل الجمهورية سفيان السليطي ان الابحاث لاتزال جارية باشراف من النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب بالتنسيق مع وحدة مكافحة جرائم الارهاب التابعة لادارة الشرطة العدلية بالقرجاني للكشف عن  المتورطين و مخططاتهم .

المصدر : آخر خبر أونلاين

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *