Home / غير مصنف / رادس : مستشار بلدي يذهب في مهمة رسمية إلى ألمانيا فـ”حرق” ولم يعد ..!!!

رادس : مستشار بلدي يذهب في مهمة رسمية إلى ألمانيا فـ”حرق” ولم يعد ..!!!

Anonnces

أفاد مصدر مسؤول ببلدية رادس ، يوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 ، أن مستشار بلدي منتخب بالمجلس البلدي برادس من ولاية بن عروس قدّم استقالته، وذلك إثر سفره في مهمة تكوينية في ألمانيا .

وكانت وزارة الشؤون المحلية والبيئة ، قامت بإرسال مراسلة الى البلديات في الفترة الأخيرة تعلمهم فيها برغبة منظمة ألمانية شريكة إجراء دورة تكوينية حول الحكم المحلي لفائدة المستشارين البلديين المنتخبين ممن سنهم دون الـ35 سنة .

وقد أجرى المجلس البلدي لبلدية رادس قرعة في الغرض، شملت 15 عضوا ممن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة لاختيار مرشح وحيد لهذه الدورة ، ليقع الاختيار في النهاية على المستشار البلدي، شكري معشّة ، المترشح عن القائمة المستقلة ”رادس تعيش” ، والذي قرّر بعد انتهاء المهمة التكوينية في ألمانيا ، والتي امتدت من 21 إلى 27 أكتوبر المنقضي ، لكنه رفض العودة إلى تونس وخيّر البقاء هناك وإرسال وثيقة إلى البلدية تتضمن نص استقالته من المجلس ، وفق نفس المصدر .

وتقتضي الإجراءات المعمول بها في حال ثبوت شغور بأحد المجالس البلدية ، إعلام رأس السلطة الجهوية و الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ، على أن تتم معاينة الشغور وتعويض العضو البلدي بمن يليه في القائمة نفسها خلال مدة زمنية لا تتجاوز 15 يوما من تاريخ الاعلام بالاستقالة .

المصدر : راديو ماد

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *