Home / غير مصنف / تعرف على رسالة الفتاة النرويجية الأخيرة قبل قتلها فى المغرب

تعرف على رسالة الفتاة النرويجية الأخيرة قبل قتلها فى المغرب

Anonnces

لم تكن تعلم السائحة النرويجية التى قتلت على يد متطرفين فى المغرب تعلم أن تلك الرسالة على فيس بوك، التى تساءلت من خلالها حول أصدقاء قد زاروا منطقة جبل توبقال جنوب المغرب، الأخيرة لها.

وقالت الفتاة فى آخر رسالة لها « أصدقائى الأعزاء، أنا ذاهبة إلى المغرب فى ديسمبر، أى شخص سبق منكم زار المنطقة أو لديه أصدقاء أو يعرف شيئاً عن جبل توبقال؟ يتواصل معى ».
وأظهرت الصور التى شاركتها الفتاة النرويجية أنها عاشقة للسفر، ودائما ما تشارك فى العديد من الفعاليات المختلفة، وتتسم بحبها للحياة.

وكان قد أظهر فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعى رجلا يقطع رقبة امرأة وهى تصرخ.

يذكر أن النيابة العامة بالمغرب أكدت، أن أحد المشتبه بهم فى قتل سائحتين من النرويج والدنمارك فى جبال أطلس « ينتمى لجماعة ارهابية. وعُثر على جثتى السائحتين يوم الاثنين فى منطقة معزولة قرب إمليل على الطريق إلى قمة توبقال، وهى أعلى قمة فى شمال أفريقيا وألقى القبض على المشتبه به فى مراكش، كبرى المدن السياحية المغربية، وتلاحق الشرطة مشتبها بهم آخرين.

وقال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، فى بيان « فى إطار الأبحاث الجارية حول مقتل سائحتين أجنبيتين بضواحى مدينة مراكش، تم إلقاء القبض على أحد المشتبه فيهم، والذى ينتمى لجماعة متطرفة، كما تم التعرف على هوية باقى المشتبه فيهم، والذين يجرى البحث عنهم من أجل توقيفهم »، وأضاف البيان « البحث جار من أجل التأكد من صحة شريط الفيديو الذى يتم تداوله عبر الوسائط الاجتماعية باعتباره يمثل جريمة قتل إحدى السائحتين ».

مواقع

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *