Home / غير مصنف / بعد ساعات من زفافهما .. العثور على جثتي عروسين داخل شقتهما

بعد ساعات من زفافهما .. العثور على جثتي عروسين داخل شقتهما

Anonnces

عثر أهالي مدينة حلوان التابعة للعاصمة المصرية القاهرة، على جثتي عروسين متوفيين داخل شقتيهما بعد ساعات من زفافهما في ظروف غامضة.

و بحسب بيان أمني صادر يوم أمس الخميس 29 نوفمبر 2018، فإن قوات الأمن المصرية عثرت على عروسين متوفيين داخل شقتهما بمدينة حلوان، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم بالسيدة زينب بقرار من النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثتين لمعرفة سبب الوفاة.

و تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة إخطارا بتلقي قسم شرطة حلوان، بلاغا من مواطن مصري، يؤكد فيه عثوره على جثة ابنته، البالغة من العمر 20 عاما وزوجها 22 عاما متوفيين داخل شقتهما بعد 48 ساعة من زواجهما.

وأكد البيان الأمني أن فريقا من الشرطة المصرية انتقل إلى محل البلاغ وتبين وجود الجثتين وعدم وجود آثار اعتداء ظاهرية عليهما، كما تبين سلامة نوافذ الشقة.

وقررت النيابة نقل الجثتين إلى الطبيب الشرعي لكشف غموض الوفاة، والتحفظ على بقايا الطعام التي تم العثور عليها في شقة المتوفيين وإرسالها إلى معمل الطب الشرعي لتحليلها، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

وأوضح البيان الأمني، أن العروسين توفيا داخل غرفة النوم، ويرجح إصابتهما بحالة قيء شديدة قبل الوفاة.

وقال والد العروس للأجهزة الأمنية خلال التحقيقات:  »قمت بالمرور على منزل ابنتي وزوجها وطرقت الباب دون إجابة، فحاولت كسر باب الشقة بمساعدة الجيران، وتفاجأنا بالعثور عليهما متوفيين على السرير ».

وكالات

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *