Home / غير مصنف / بعد تهريب ناجم الغرسلي في القصرين : فرار شكري الواعر بمساعدة مهربين وتورط رجل أعمال

بعد تهريب ناجم الغرسلي في القصرين : فرار شكري الواعر بمساعدة مهربين وتورط رجل أعمال

Anonnces

أصبح المهربون في تونس يستغلون شبكات علاقاتهم و عناصرهم لإخفاء فارين من العدالة وانطلقت أولى عمليات التهريب مع وزير الداخلية السابق محمد ناجم الغرسلي ليتم مؤخرا تهريب شكري الواعر و إخفائه …

«الشروق» تكشف تطورات عمليات البحث عن حارس المنتخب سابقا شكري الواعر الذي صدرت بشأنه بطاقة جلب بعد تورطه في تدليس وثائق عقارات بالاضافة الى ملف «الفريب»….

اكد مصدر امني مطلع « للشروق» انه رغم إصدار بطاقة جلب ضد اللاعب السابق في المنتخب شكري بالواعر منذ اكثر من الشهر الا انه لم يتم تنفيذ القرار القضائي بعد اختفائه من الساحة مباشرة بعد الاعلان عن عملية البحث عنه .

الفرار

وقال محدثنا ان المعلومات الاولية تؤكد ان شكرى الواعر تمكن من التسلل نحو احدى الدول المجاورة تمهيدا للسفر نحو تركيا على حد تعبيره مضيفا ان عملية اختفائه لم تكن بمحض الصدفة بل تم مساعدته من قبل مهربين ينشطون في مجال الملابس المستعملة مضيفا انه كان من المنتظر القبض عليه في ولاية نابل ولكن تم اعلامه بالعملية لينجح مجددا من الفرار .

كما اضاف محدثنا ان المهربين أصبحوا يشكلون خطرا كبيرا على الدولة حيث يستغلون شبكات علاقاتهم المشبوهة سواء داخل او خارج المؤسسة الامنية لمعرفة تفاصيل البحث عن الفارين من العدالة و خاصة اصحاب النفوذ والعلاقات .

وفي هذا السياق اكد مصدرنا ان هناك احد وجال الاعمال النافذين كانوا وراء مساعدة شكري الواعر في الفرار من العدالة مؤكدا ان هناك مهربيين و اصحاب استثمارت أقوى من الدولة على حد وصفه مضيفا ان عملية تهريب شكري الواعر تشبه مراحل اخفاء ناجم الغرسلي وسط العاصمة وتحديدا في منطقة البحيرة الى حين تهريبه الى ولاية القصرين اين يتواجد هناك تحت حماية مهرب .

التهريب

وحسب نفس المصدر فان عملية التهريب انطلقت من العاصمة مرورا بولاية نابل ثم القيروان ثم القصرين اين تم تهريبه لاحقا لدولة مجاورة تحضيرا الى تنقله الى تركيا حسب المعلومات التي توفرت لدينا مؤكدا في هذا السياق ان المهربين ينشطون خارج القانون وينشرون عناصرهم لمراقبة دوريات الامن وهذا ما ساعدهم في تهريب المارقين عن القانون.

كما تطرق محدثنا الى ملف ناجم الغرسلي مؤكدا انه لم ينجح في الفرار خارج حدود الوطن رغم نشر مثل هذه الإشاعات التي تخدمه مضيفا ان وزير الداخلية السابق كان معروفا بعلاقاته بكبار المهربين خاصة في ولاية القصرين تحديدا اين كان يعيش لسنوات طوال.

وتبين حسب التحقيقات ان شكرى الواعر الحارس السابق للمنتخب واللاعب الدولي سابقا قد قام بتزوير امضاء رجل اعمال متوف حتى ينجح في الحصول على ارض بالعاصمة يفوق ثمنها المليار بمساعدة موظف في البلدية تمت الاطاحة به هذا بالاضافة الى تداول اسمه في ملف متعلق بتهريب الملابس الجاهزة «الفريب» ليختفي منذ اواخر شهر سبتمبر الفارط.

منى البوعزيزي
المصدر : الشروق

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *