Home / غير مصنف / بعد تدوينته بشأن الهجوم الارهابي على مسجدين بنيوزيلند: « ifm » تقطع علاقتها بغيث السويسي

بعد تدوينته بشأن الهجوم الارهابي على مسجدين بنيوزيلند: « ifm » تقطع علاقتها بغيث السويسي

Anonnces

توجّهت إدارة إذاعة IFM، ببيان للرأي العام، لتوضيح بعض النقاط المتعلقة بالتدوينة التي نشرها المدرب المختص في التنمية البشرية غيث السويسي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook حول الاعتداء الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا.

وقد اعتبرت الادارة أنّ التدوينة التي وصّفتها بالمشينة اتّسمت بعبارات بغيضة حملت تحريضا على الكراهية واستهزاء بالروح البشرية وبغضا دفينا للمسلمين والإسلام، و على إثر ذلك نفت الإدارة أن يكون السويسي من طاقم العمل لديها بل هو مجرّد ضيف متكرّر .

كما التزمت الادارة بعدم استضافته و قطع كل أشكال التعاون معه.

من جهته نفى غيث السويسي المدرب المختص في التنمية البشرية لدى تدخله ببرنامج  »كلام الليل » على إذاعة « IFM » امس الجمعة 15 مارس 2019، قيامه بكتابة تعليق مسيء إلى الشهداء الذين قضوا بعد هجوم إرهابي بنيوزلندا على يد إرهابي مسلح.

غيث السويسي شدد على أنه لا يسمح لنفسه بكتابة مثل هذه التعليقات المكذوبة، مشيرا إلى أن هذا التعليق كان من طرف حساب وهمي (faux profil)، مضيفا بأنه حاول تقديم إيضاح في الغرض إلا أنه حسابه كان عرضة للغلق بسبب كثرة من قاموا بـ « Signal »، لافتا إلى أن هنالك من لا يتردد في تعريض حياة الغير للخطر في سبيل نشر الإشاعات ودون تقدير للعواقب.

المصدر : الجمهورية

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *