Home / غير مصنف / الضباب والسرعة في قفص الاتهام: مقتل 5 أصدقاء في فاجعة مرورية بالمهدية!

الضباب والسرعة في قفص الاتهام: مقتل 5 أصدقاء في فاجعة مرورية بالمهدية!

Anonnces

شهدت الطريق الجهوية رقم87 الرابطة بين القيروان والسواسي وتحديدا على مستوى مفترق السمرة في الليلة الفاصلة بين الثلاثاء والاربعاء حادث مرور مريع أودى بحياة خمسة شبان في العقدين الثالث والرابع من العمر دفعة واحدة بينهم امرأة، وقد نزل الخبر نزول الصاعقة على أهالي معتمدية السواسي التي ينحدر منها أربع من الضحايا..

الوقائع تفيد بان أربعة اصدقاء وهم زمان عباس وحسن عمار اصيلا منطقة سيدي زيد الشعرة وعبد الله حسين ووليد الحاج علي اصيلا منطقة اولاد عمر عرب العيون اتفقوا على اللقاء وتنظيم سهرة فتسوغوا سيارة من احدى وكالات كراء السيارات وقاموا بجولة ومعهم امرأة، وفي ساعة متأخرة من الليل كان السائق -حسب المعاينات الاولية- يسير بسرعة رغم الضباب الكثيف فتفاجأ بوجود مفترق.

حاول على ما يبدو حينها الضغط على الفرامل الا ان السيارة وهي من نوع »شوفرولي » انزلقت بعد ان فقد السيطرة على المقود، واصطدمت بقوة في شجرة على قارعة الطريق فكانت الفاجعة حيث لقي اربعة منهم حتفهم على عين المكان فيما فارق الخامس الحياة بعد وقت قصير من وقوع الحادث متأثرا بجروحه البليغة، وقد تعهد اعوان حرس المرور بالبحث في ملابسات واسباب الفاجعة.

وفي هذا السياق افادنا مصدر مطلع من الحماية المدنية بأن الاعوان تحولوا حال الاتصال بهم الى مكان الحادث حيث قاموا بانتشال أربع جثث من داخل حطام سيارة خفيفة وتسليمها لوحدات الحرس الوطني اضافة لنقل شخص خامس يحمل اصابات بليغة الى المستشفى المحلي بالسواسي الا انه فارق الحياة.
الى ذلك قال أحد متساكني معتمدية السواسي في اتصال مع »الصباح »: » ان ما حصل فاجعة.. الاهالي هنا مصدومون بعد ان استفاقوا صباحا على وقع الخبر الاليم »، واضاف ان اثنين من الضحايا صديقان وفيان، كانا دائما مع بعضهما حتى شاءت الاقدار ان يموتا في نفس المكان والزمان.. ندعو للجميع بالرحمة ».

المصدر : الصباح

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *