Home / غير مصنف / الجريمة مزدوجة والقاتل واحد: اعترافات قاتل الشابين تحت قنطرة الفحص.. والنيابة العمومية تأذن بالاحتفاظ به

الجريمة مزدوجة والقاتل واحد: اعترافات قاتل الشابين تحت قنطرة الفحص.. والنيابة العمومية تأذن بالاحتفاظ به

Anonnces

أذنت عشية أمس الأول النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بزغوان بالإحتفاظ بشاب على ذمة الأبحاث في الجريمة المزدوجة التي جدت خلال الليلة الفاصلة بين السبت والأحد الماضيين.

ووفق ما أفادنا به الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائیة بزغوان أنیس العماري المساعد الأول لوكیل الجمھورية فإن المتهم الرئيسي في القضية اعترف بقتله المجني عليهما بحجارة وقوارير خمر أصابهما بها على الوجه والرأس اثر خلاف جد بينه وبينهما خلال جلسة خمرية.

وورد في اعترافاته انه وبعد أن هشم رأسي نديميه وتاكد من وفاتهما غادر المكان وتوجه مباشرة الى مقر سكناه وهناك خلع ملابسه التي كانت ملطخة بدماء الهالكين ثم ارتدى ملابسا نظيفة وتوجه مباشرة الى بئر قريبة من مقر سكناه وألقى الملابس الملطخة بالدماء في البئر في محاولة منه لطمس معالم جريمته والتفصي من العقاب.

وللإشارة فإن التحريات الأولية ترجح وجود أطراف أخرى كانت متواجدة بمسرح الجريمة من بينهم فتيات شاركن في الجلسة الخمرية ويرجح ان الخلاف كان بسببهن.

وبالرجوع الى وقائع الجريمة فقد تم العثور صبیحة الأحد الماضي على جثتین على مستوى مدخل مدينة الفحص وتحديدا بجانب القنطرة من الجھة الیمنى في مكان يعرف بـ«الخزنة».

وبعد المعاينات الأولية تبين أن الهالكين يبلغان من العمر 31 و20 سنة وكانا يحملان آثار عنف شديد على مستوى الوجه والرأس وقد تم حجز وسائل الجريمة المتمثلة في حجر ملطخ بالدماء وقوارير خمر وقوارير كحول استعملها القاتل في تنفيذ جريمته.

المصدر : الصباح

Check Also

معطيات حصرية عن منفذي تفجيري العاصمة: من الأوشام والانحراف الى التطرّف والأموال المغرية..وحقيقة المخدر

تاكيدا لما انفردت «الصريح» بنشره عن هوية الارهابيين منفذي الهجومين بالعاصمة حول هويتهما تاكد ان ...

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *